fbpx

«تشرين» تُحرز جائزة «أفضل صحيفة متكاملة» في مهرجان الغدير الدولي للإعلام بالعراق

0

أحرزت صحيفة «تشرين» الجائزة الأولى في مهرجان الغدير الدولي الثاني عشر للإعلام الذي اختتم أعماله اليوم، وهي جائزة «أفضل صحيفة متكاملة»، وبذلك تكون صحيفة «تشرين» قد تقدمت على أكثر من 70 وسيلة إعلامية مثّلها 600 شخصية من 14 دولة مشاركة في المهرجان.

وجاء إحراز «تشرين» للجائزة الأولى من بين 9 جوائز حصدتها سورية من أصل 36 جائزة مختلفة تم توزيعها في المهرجان، أي ما يعادل ربع جوائز المهرجان. ونظراً لحضوره المميز في المهرجان تم تخصيص جائزة للوفد السوري كأفضل حضور من حيث الالتزام والتنظيم.

وتعدّ هذه المشاركة في المهرجان هي الأولى لصحيفة «تشرين» التي شاركت بعدة أعمال وأنواع صحفية وهي: أفضل مانشيت صحفي- أفضل عمود ثابت- أفضل صورة صحفية- أفضل إخراج- أفضل تصميم- أفضل عمل صحفي لمواجهة الفكر الإرهابي. يذكر أن الزميلة يسرى ديب رئيسة دائرة المحليات مثلت صحيفة «تشرين» في المهرجان.

صحيفة «تشرين» تتقدم من القائمين على المهرجان بالشكر والتقدير على جهودهم التي بذلوها لإنجاح المهرجان. وكان المهرجان قد انطلق أمس الأول الإثنين على أرض محافظة النجف الأشرف العراقية واستمر يومين, وعرضت فيه العديد من النتاجات الإعلامية والفنية الخاصة بوسائل الإعلام وشركات الإنتاج الفني المشاركة في المهرجان.

وأقيمت على هامش المهرجان العديد من الندوات الفكرية والثقافية التي ناقشت واقع الإعلام العراقي والعربي والإسلامي والإنتاج الفني ودورهما في محاربة فكر التطرف.

نقلا عن تشرين

تعليقات
Loading...