fbpx

محافظة دمشق : “المزة 86” صاحبة النصيب الأكبر من عمليات التزفيت

0

قال مدير الصيانة في محافظة دمشق، جمال ابراهيم، عبر برنامج المختار الذي يبث عبر أثير “المدينة fm ” وتلفزيون الخبر، إن “منطقة المزة86 كان لها النصيب الأكبر من عمليات التزفيت، خلال الفترة الماضية”.

وأوضح ابراهيم أن “مديرية الصيانة قامت بتزفيت 33 ألف مترا مربعا، ضمن الخطة الخدمية والأعمال الطارئة التي نفذتها ضمن محافظة دمشق”.

وأكمل ابراهيم “اتجهت ورشات مديرية الصيانة إلى منطقة دف الشوك، لإجراء أعمال الصيانة والتزفيت للطريق الواصل إلى دوار “الكستنا”، بالإضافة إلى تزفيت بعض الأرصفة”.

وبين ابراهيم أن “المديرية تقوم بالانتقال من مكان إلى مكان آخر في دمشق لإجراء أعمال الصيانة اللازمة لكل منطقة، وذلك حسب الإمكانيات المتاحة والأحوال الجوية”.

وعن المطبات الحديدية الموضوعة على طريق القصر باتجاه مشفى المواساة، أوضح ابراهيم أن “هذه المطبات وضعت نتيجة السرعات الهائلة، وعلى المواطنين التقيد بحدود السرعة، حفاظاً على سلامتهم”.

يذكر أن مديرية الصيانة في دمشق بدأت الشهر الفائت باتخاذ عدد من الإجراءات، تفادياً لتجمع المياه في الأنفاق، كما حدث أثناء الهطولات المطرية الأخيرة على البلاد، والتي شهدت تجمعات كبيرة للمياه وانقطاع شوارع وأنفاق.

نقلا عن تلفزيون الخبر

تعليقات
Loading...